نبذة عنا

دعم الناس للعيش والعمل وأخذ جزء من مجتمعهم

ويتولى مكتب ولاية نيويورك للأشخاص ذوي الإعاقة الإنمائية المسؤولية عن تنسيق الخدمات المقدمة إلى سكان نيويورك ذوي الإعاقة الإنمائية ، بما في ذلك الإعاقات الذهنية ، والشلل الدماغي ، ومتلازمة داون ، واضطرابات طيف التوحد ، ومتلازمة برادر-لاند ، وغيرها من الاضطرابات العصبية. ونقدم خدمات مباشرة ومن خلال شبكة تضم حوالي 600 خدمة غير ربحية تقدم خدماتها بنسبة 80 في المائة من الخدمات التي تقدمها الجهات الخاصة غير الربحية و 20 في المائة من الخدمات التي تقدمها الخدمات التي تديرها الدولة.

وقد أنشئت شعبة النهوض بالمرأة في عام 1978 بصفتها مكتب مكافحة الأمراض العقلية والإعاقة العقلية ، وهي وكالة حكومية مستقلة على مستوى وزاري ، ويعزى ذلك إلى حد كبير إلى الحاجة إلى كيان مستقل لتنفيذ مرسوم موافقة ويلوبروك وما يترتب على ذلك من إغلاق المؤسسات وتقليص حجمها. وفي العقود التي تلت ذلك ، أصبحت واحدة من أكبر الوكالات في الدولة. وقد أقام الأفراد الذين تدعمهم هذه الوكالة وأفراد أسرهم شراكة عمل قوية شكلت الطريقة التي نما بها النظام لدعم أعداد متزايدة من الأفراد للعيش باستقلالية أكبر في مجتمعاتهم المحلية.

وفي عام 2010 ، شكلت الوكالة وشركاؤها من أصحاب المصلحة منعطفا تاريخيا بالنسبة للأشخاص الذين يدعمونهم عندما غيرت ولاية نيويورك الاسم الرسمي للوكالة ، مما ألغى مصطلح "التخلف العقلي" من عنوانه الجديد.

وتقدم الدعم والخدمات ، التي تشمل خدمات الرعاية الطويلة الأجل الممولة من الرعاية الطبية ، مثل خدمات التأهيل والخدمات السريرية ، وكذلك خدمات الدعم والخدمات السكنية لأكثر من 000 40 شخص ، في المقام الأول في أوساط المجتمعات المحلية في جميع أنحاء الولاية. 

وبالإضافة إلى خدمات الرعاية الطبية هذه ، توفر شعبة النهوض بالمرأة أيضا خدمات دعم الأسرة الممولة من الدولة في نيويورك ، وهي خدمات مصممة لمساعدة الأسر في تقديم الرعاية لأحبائها الذين يعيشون بدوام كامل في منازلهم الأسرية ، وتدعم العمالة ، التي تشمل التدريب المستمر في مجال العمل ، ومضاهاة الوظائف ، والتدريب المهني.

الرؤية والقيم
الرؤية

ويتمتع الأشخاص ذوو الإعاقات التنموية بعلاقات ذات مغزى مع الأصدقاء والأسرة وغيرهم في حياتهم ، ويعانون من صحتهم الشخصية ونموهم ، ويعيشون في المنزل الذي يختارونه ، ويشاركون مشاركة كاملة في مجتمعاتهم المحلية.

القيم

وتقدر قيمنا كيف نتفاعل مع الناس الذين نخدمهم ، وأسرهم ، وموظفيهم ، والمجتمع ، وبعضهم البعض ، بما في ذلك الرحمة ، والكرامة ، والتنوع ، والامتياز ، والصدق.

 

المبادئ التوجيهية

وتحدد مبادئنا التوجيهية الطريقة التي نقوم بها بتسيير الأعمال :

ووضع الشخص أولا ، وتعظيم الفرص ، وتعزيز الامتياز والمكافأة عليه ، وتوفير الإنصاف في فرص الوصول ، وإقامة الشراكات والتعاون ، والمطالبة بالمساءلة والمسؤولية.

التخطيط الاستراتيجي
وتلتزم شعبة النهوض بالمرأة بإنشاء نظام لتقديم الخدمات في ولاية نيويورك يكفل الوصول والإنصاف والاستدامة في الوقت الذي تلبي فيه احتياجات الناس الذين ندعمهم. ونحن نؤمن بأن كل مواطن من نيويوركر ولديه إعاقة تنموية يستحق فرصة متساوية للحصول على خدمات شعبة النهوض بالمرأة بغض النظر عن مكان وجوده في الدولة التي يعيش فيها أو عمره أو أصله الإثني. وتسعى شعبة النهوض بالمرأة إلى الحصول على تغذية مرتدة منتظمة من أصحاب المصلحة للاسترشاد بها في صنع القرار لدينا وتحقيق أهداف نظامنا من خلال عملية التخطيط الاستراتيجي لدينا.

المفوض
كيري إي نيفيلد

وتعمل السيدة كيري نيفيلد كمفوضا للمكتب المعني بالأشخاص ذوي الإعاقة بعد ترشيحها لمنصب المفوض من قبل الحاكم كاثي هوتشول في أوائل تشرين الثاني / نوفمبر 2021.
كيري إي نيفيلد

About Us

Supporting People to Live, Work and Take Part in Their Community

The New York State Office for People With Developmental Disabilities (OPWDD) is responsible for coordinating services for New Yorkers with developmental disabilities, including intellectual disabilities, cerebral palsy, Down syndrome, autism spectrum disorders, Prader-Willi syndrome and other neurological impairments. We provide services directly and through a network of approximately 600 nonprofit service providing agencies, with about 80 percent of services provided by the private nonprofits and 20 percent provided by state-run services.

OPWDD was created in 1978 as the Office of Mental Retardation and Developmental Disabilities, an independent cabinet-level state agency, largely because of the need for an autonomous entity to implement the Willowbrook consent decree and the resulting closure and downsizing of institutions. In the decades that followed, it has become one of the state’s largest agencies. Individuals supported by this agency and their family members forged a strong working partnership that shaped the way the system grew to support increasing numbers of individuals to live with greater independence in their communities.

In 2010, the agency and its stakeholder partners marked an historic milestone for the people they support when New York State changed the agency’s official name, eliminating the term “mental retardation” from its new title.

Supports and services, which include Medicaid funded long-term care services such as habilitation and clinical services, as well as residential supports and services for over 40,000 people, are primarily provided in community settings across the state. 

In addition to these Medicaid services, OPWDD also provides New York State-funded family support services, which are designed to assist families in providing care for their loved ones who live full-time in their family home, and employment supports, which include ongoing job coaching, job matching, and vocational training.

Vision and Values
Vision

People with developmental disabilities enjoy meaningful relationships with friends, family and others in their lives, experience personal health and growth and live in the home of their choice and fully participate in their communities.

Values

Our values describe how we interact with the people we serve, their families, staff, the community and each other, including compassion, dignity, diversity, excellence, and honesty.

 

Guiding Principals

Our guiding principles frame how we conduct business:

Put the person first, maximize opportunities, promote and reward excellence, provide equity of access, nurture partnerships and collaborations,  and require accountability and responsibility.

Commissioner
Dr. Theodore Kastner

Biography

Dr. Theodore Kastner is Commissioner of the New York State Office for People With Developmental Disabilities.
Theodore Kastner Headshot