الطالب في المكتبة

مشاركة المجتمع

يمكنك القيام بدور مهم في مساعدة الشخص ذو الإعاقة التنموية على المشاركة في المجموعة الخاصة بك
الحصول على المشاركة

الأشخاص ذوو الإعاقات التنموية يريدون أن يكونوا جزء من مجتمعهم ، مثلك تماما. وهناك العديد من الطرق لإقامة شراكات مع شعبة النهوض بالمرأة لإحداث تغيير في حياة شخص ما ومساعدتها على أن تكون جزءا من مجتمعها.

يمكنك اختيار مساعدة شخص ذي إعاقة تنموية عن طريق مساعدتهم في البحث عن عمل أو توظيفهم للعمل في الأعمال الخاصة بك. أنت قد تختار لتصبح موفر رعاية العائلة حيث تأخذ a شخص إلى بيتك ويهتم بهم كعضو من عائلتك. قد ترغب في مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة التنموية على الحصول على المعلومات التي يحتاجونها لتسهيل انتقالهم من المدرسة إلى أن يكونوا أعضاء في المجتمع.

سواء كنت شخصا يريد أن يساعد أو أنك تعمل مع مجتمع الأعمال أو المدرسة أو المجتمع أو الإيمان التي تهتم بإدماج المجتمع وتريد أن تتورط ، هناك فرصة لك لتحدث فرقا.

منظمات المجتمع
وتؤدي المقاطعات المدرسية دورا هاما في تزويد الأشخاص ذوي الإعاقة في مجال النمو وأفراد أسرهم بالمعلومات التي يحتاجون إليها للانتقال من المدرسة إلى الحياة الخاصة بالكبار. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمنظمات الدينية أن تكفل للأشخاص الذين يعانون من إعاقات في النمو شعورهم بالترحاب من مجتمعهم عن طريق فتح أبوابهم وتوفير خدمات يمكن الوصول إليها.

أرباب العمل

ولمعرفة السبب وراء توظيف سكان نيويورك ذوي الإعاقات الإنمائية إحساسا جيدا بالأعمال التجارية. 

إمكانية التوظيف
بناء قوة العمل الخاصة بك

ولكل فرد الحق في العمل ، ويستحق أصحاب العمل في نيويورك قوة عمل تتسم بالموثوقية والفعالية والكفاءة. إن القابلية للتوظيف هي مجرد واحدة من الطرق التي تعمل بها ولاية نيويورك لتيسير توسيع نطاق عمل الشركات لتصبح متكاملة وشاملة ومربحة.

خذ الحافة

خذ تعهد صاحب العمل ويثبت أن عملك أو تنظيمك ملتزم بروح الشمولية من خلال توظيف أشخاص مؤهلين من ذوي الإعاقة وتوفير الفرص الكاملة للجميع ليكونوا رعاتك وزبائنك. ارجع الى اسم الأعمال أو المؤسسة الخاصة بك على Employbility الشرف Roll الخاص بك.

رعاية الأسرة
أصبح a جهة تقديم الرعاية العائلية ويدفع لفتح بيتك وقلبك إلى شخص ما مع إعاقة إنمائية.

الحصول على المشاركة

الاجتماعات العامة
وتعقد الشعبة اجتماعات عامة فصلية لتبادل المعلومات الجديدة بشأن الخدمات والدعم ، ولتوفير الدعم للأشخاص الذين ندعمهم ، ولأفراد أسرهم وللأشخاص الذين يدعمونهم الفرصة لتقديم تعليقاتهم.
البقاء على علم
الحصول على أحدث أخبار OPWDD من عبر نيويورك

Student in Library

Community Involvement

You can play an important role in helping a person with a developmental disability take part in your community
Community Involvement
SHARE
Get Involved

People with developmental disabilities want to be a part of their community, just like you. There are many ways to partner with OPWDD to make a difference in someone's life and help them be a part of their community.

You may choose to help a person with a developmental disability by assisting them in finding employment or hiring them to work in your business. You might choose to become a Family Care Provider where you take a person into your home and care for them as a member of your family. You may want to help people with developmental disabilities get the information they need to ease their transition from school into being community members.

Whether you are a person who wants to help or you work with a business, school, organization or faith community that cares about community inclusion and wants to get involved, there is an opportunity for you to make a difference.

Community Organizations
School districts play an important role in getting people with developmental disabilities and their family members the information they need to make the transition from school into adult life. In addition, faith-based organizations can ensure people with developmental disabilities feel welcome by their community by opening their doors and providing accessible services.

Employers

Find out why employing New Yorkers with developmental disabilities makes good business sense.

Employability
Build Your Workforce

Everyone has the right to work, and New York's employers deserve a reliable, effective and efficient workforce. EmployAbility is just one of the ways New York State is working to make it easier for businesses to expand their workforce to be integrated, inclusive and profitable.

Take the Pledge

Take the EmployAbility Pledge and demonstrate that your business or organization is committed to the spirit of inclusivity by employing qualified people with disabilities and providing everyone full opportunities to be your patrons and customers.

Family Care
Become a Family Care Provider and be paid to open your home and heart to someone with a developmental disability.

Get Involved