أدوات تقييم DSP

لمحة عامة

وتغطي التقييمات الواردة أدناه الكفاءات التي يتوقع أن يبينها مهنيون الدعم المباشر في نقاط مختلفة في حياتهم الوظيفية.  :: كل نوع من أنواع التقييم (التقييم الأولي ، والتقييم السنوي للخطة الاستراتيجية ، والتقييم السنوي للخطة الاستراتيجية ، وتقييم نظام الأفضليات المعمم بواسطة الدفاع عن النفس ، أو عضو الأسرة ، أو غير ذلك من الدعاة) تتضمن وصفا لوقت اتمام التقييم والجهة التي سيتم التقييم من خلاله. يتم تضمين التعليمات مع كل نموذج.
 

التقييم المبدئي الى DSP

ومن المقرر أن ينجز المشرف التقييم الأولي لبرنامج البداية السريعة ، ولكن يمكن أيضا استخدامه كتقييم ذاتي من قبل برنامج الحد من الفقر.  ويشمل التقييم الأولي الكفاءات التي يتوقع أن تظهرها PSD في غضون الأشهر القليلة الأولى من العمل.

التقييم السنوي لبرنامج الحد من الفقر

ومن المقرر أن ينجز المشرف التقييم السنوي للخطة الاستراتيجية على أساس سنوي ، ولكن يمكن أيضا استخدامه كتقييم ذاتي من جانب برنامج الحد من الفقر. ويشمل التقييم السنوي اختصاصات التقييم الأولي ، فضلا عن الكفاءات الإضافية التي يتوقع أن تظهرها PSD في السنة الأولى من العمل.

DSP التقييم بواسطة المحامي الذاتي ، أو عضو الأسرة ، أو غير ذلك من المحامي

DSP Evaluation بواسطة المحامي الذاتي أو عضو العائلة أو محام آخر
Evaluation for Self-Familates أو Family Mbr أو Family Membaters بالحصول على الدعم أو العائلة أو غيرهم من المدافعين عن النفس كما هو مطلوب.  وكان ينبغي للشخص الذي استكمل هذا التقييم أن يلاحظ ما يكفي من الأوقات لتقديم تقييم عادل لمهارة نظام الأفضليات المعمم.

DSP Evaluation Tools

Overview

The evaluations below cover the competencies that Direct Support Professionals are expected to demonstrate at various points in their careers.  Each type of evaluation (the DSP Initial Evaluation, DSP Annual Evaluation, and DSP Evaluation By Self-Advocate, Family Member, or Other Advocates ) includes a description of when and by whom the evaluation should be completed. Instructions are included with each form.
 

DSP Initial Evaluation

The DSP Initial Evaluation is to be completed by the supervisor, but can also be used as a self-evaluation by the DSP.  The Initial Evaluation includes the competencies that DSPs are expected to demonstrate within the first several months of employment.

DSP Annual Evaluation

The DSP Annual Evaluation is to be completed by the supervisor on an annual basis, but can also be used as a self-evaluation by the DSP. The Annual Evaluation includes the competencies from the Initial Evaluation, as well as the additional competencies that DSPs are expected to demonstrate within the first year of employment.

DSP Evaluation By Self-Advocate, Family Member, or Other Advocate

DSP Evaluation By Self-Advocate, Family Member, or Other Advocate
The Evaluation for Self-Advocates, Family Members, or Other Advocates is to be completed by the self-advocate receiving supports, their family, or other advocates as desired.  The person completing this evaluation should have observed the DSP enough times to provide a fair assessment of the DSP’s skill.